مصر الأولمبي يحلق في الصدارة والكاميرون تودع

تحرير : علي الزيني

١٤ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٤ م
حقق منتخب مصر الأولمبي، فوزًا ثمينًا على نظيره الكاميرني، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020، سجل مصطفى محمد هدفي الفراعنة، فيما أحرز اريك مبي هدف التعادل للأسود، ليرفع أبناء شوقي غريب رصيدهم إلى 9 نقاط في الصدارة محققًا العلامة الكاملة، في المقابل ودعت الكاميرون البطولة بفارق الأهداف عن غانا التي فازت على مالي بهدفين نظيفي، وجاء منتخب مالي في المركز الأخير.

بدأ منتخب مصر اللقاء بضغط وسيطرة منذ الدقيقة الأولى، ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التقدم للفراعنة، في الدقيقة 27 بعد عرضية أرضية رائعة، من كريم العراقي، استقبلها مصطفى بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 37، أدرك المنتخب الكاميروني، هدف التعادل، بعد عرضية من ركلة ركنية، حولها اريك مبيو برأسية في شباك محمد صبحي حارس المرمى، وسط غياب دفاعي.

وفي الدقيقة 51، عاد مصطفى محمد، ليسجل الهدف الثاني له و للفراعنة، بعد ركنية نفذت بتمريرة قصيرة إلى إمام عاشور، الذي أرسل عرضية، استقبلها مصطفى برأسية رائعة في الشباك.

وفي الدقيقة 78، انطلق رمضان صبحي من وسط الملعب، وراوغ الدفاع الكاميروني، وينفرد بالحارس ويسدد كرة قوية، تصدى لها الحارس، ومرت باقي الدقائق دون جديد، لينتهي اللقاء بفوز منتخب مصر بنتيجة ( 2 - 1 ).
التعليقات