البدري عن التعادل مع كينيا: غياب صلاح وتوقف الدوري السبب

حسام البدري

تحرير : أحمد بركات

١٤ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٤٠ م

علق حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على أداء الفراعنة أمام كينيا، وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة منتخب مصر ونظيره الكيني، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون، سجل محمود كهربا هدف التقدم.

 

وأدرك مايكل أولونجا هدف التعادل للضيوف، ليحصد الفراعنة أول نقطة في مشوار التصفيات، بينما ذهبت صدارة المجموعة السابعة إلى منتخب جزر القمر بعد الفوز على توجو.

وقال البدري فى تصريحات عقب المباراة: "عدم وجود الجماهير أثر علينا طبعًا، أتمنى أن تحضر الجماهير بكثافة، تحدثت إلى اللاعبين بعد المباراة".

وأكمل البدري: "لازم اللاعيبة تكون جاهزة بدنيًّا عشان نأدي بشكل فني أفضل، اللاعيبة حاليًّا مش جاهزة بدنيًّا، هنتطور لما عناصر الخبرة تكون موجودة زي صلاح والسعيد، وبرضو لازم الجماهير ترجع لأنها بتأثر في دوافع اللاعبين، شوفنا دور الجماهير مع المنتخب الأولمبي، وأنا أتفهم غضبهم اليوم".

أضاف البدري: "غياب صلاح وعبدالله السعيد كان لظروف خاصة، ولازم نتعامل في الظروف دي، وأتمنى التفكير يكون إيجابي لسة فاضل 5 ماتشات". 

واختتم البدري تصريحاته: "التوقف الدولي أثر علينا، هيكون في تغييرات في التشكيل أمام جزر القمر، التفاوت بين اللاعبين في خوض المباريات أثر فينا بالسلب خسرنا نقطتين لكن لسه المشوار طويل والجاي أفضل".

التعليقات