رسميًا.. علاء عبد العال مدربًا لبتروجيت

تحرير : علي الزيني

١٤ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٤:٤٦ م
أعلن نادي بتروجيت رسميًا، عن تولي علاء عبد العال القيادة الفنية للفريق البترولي، في الفترة المقبلة، عقب رحيل محمد عودة من منصبه، حيث نشر النادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، اليوم الخميس، قائلًا:" قرر مجلس إدارة بتروجيت بتشكيله الجديد برئاسه المهندس إبراهيم رمضان، إعادة هيكلة الفريق الأول بناء على الرؤية الاستراتيجية الجديدة لمجلس الإدارة لعودة نادي بتروجيت إلي الدوري الممتاز بعزيمة وإخلاص وبدعم أبناءه من العاملين بنادي وشركة بتروجيت.

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد لبتروجت كالتالي: مصطفى هنداوي، مديرًا الكرة، وعلاء عبد العال "مدير فني"، ومحمد ثابت "مدرب عام" وأحمد شعبان "مدرب" وشريف بيومي "مدرب" وعبد الخالق حسني "مدرب حراس"، استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مدحت خلاف.

وتعهد الجميع ببذل أقصى ما لديهم من طاقة لإعادة الروح للفريق والذي يتميز بوجود لاعبين مميزين بالفعل، اضافة الى النظر كليا لقطاع الناشئين وكيفية ضم العناصر المميزة من اللاعبين الناشئين إلى الفريق الأول .

وتعرض فريق بتروجيت الذي يشارك في دوري القسم الثاني، لخسارتين أمام سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، والنصر بهدفين نظيفين، مقابل فوز وحيد على حساب الداخلية، بهدف نظيف.

وسيخوض فريق بتروجيت مباراة، غدًا الجمعة أمام فريق الفيوم، ضمن مواجهات الدور التمهيدي الثاني، من بطولة كأس مصر.
التعليقات