أحمد سمير فرج: كنت همضي للأهلي بسبب «طبق فاكهة»

أحمد سمير فرج

تحرير : أحمد سيد

١٤ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:١٥ ص

كشف أحمد سمير فرج، لاعب النادي الأهلي والإسماعيلي والزمالك الأسبق، عن مفاجأة خلال مسيرته في الدوري المصري، وقال فرج، في تصريحات لبرنامج «سوبر تايم»، إن عضو مجلس إدارة باتحاد الكرة تفاوض معه وعبدالله السعيد وقت أن كانا في الإسماعيلي للانتقال إلى الأهلي.

وأكد أن حازم الهوراي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قال لهما «أتمنى كأهلاوي أن أراكما بقميص النادي الأهلي»، مؤكدًا أنه أخبرهما أنه مفوض بشكل غير رسمي من محمود الخطيب للتفاوض معهما للانضمام للقلعة الحمراء.

وتابع: «وقت مشكلة بورسعيد عندما توقفت الكرة في مصر، اجتمع بي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم معي أنا وعبد الله السعيد وقت تواجدنا في الإسماعيلي للتفاوض على ضمنا للأهلي.. كان متبقي في عقد كل منا 6 أشهر واجتمعنا معه بأحد فنادق القاهرة وأبلغنا برغبة الأهلي في ضمنا عن طريق محمود الخطيب بالإضافة لرغبته الشخصية كمشجع أهلاوي».

وأوضح مازحا: «عندما اجتمعنا به وجدنا طبقا من الفاكهة، في الحقيقة كنت أريد التوقيع للأهلي من أجل هذا الطبق.. كنت سعيدا في الإسماعيلي ولكن ما حدث في الدراويش أخر سنة كان لا يسر عدو أو حبيب، كان للاعبين أموال متأخرة ولا يوجد مفاوضات للتجديد».

وأشار: «حصلوا على موافقة مبدئية مني أنا وعبد الله السعيد، واتفقنا على الشروط الشخصية وتحدث معي أيضا مدير الكرة في الأهلي وقلت له هذا شرف لي بالتأكيد».

وبدأ فرج مسيرته مع الأهلي وخاض تجربة احتراف في فرنسا قبل الانتقال إلى الإسماعيلي وليرس البلجيكي ثم الزمالك والداخلية.

التعليقات