كونتي يسعى لكتابة التاريخ

أنطونيو كونتي

تحرير :

١٣ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٨ ص

يهد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، لكتابة التاريخ، كما يرى أن لاعبي النيراتزوري يعانون بسبب طلباته الفنية، وذلك حسبما أفاد خلال تواجده في المحاضرات الفنية للمدربين السعوديين في المملكة العربية السعودية.

وقال مدرب إيطاليا السابق: "لابد أن أكون أول من أجلس وأكون مثالا جيدا وأقدم 100% بل 110%، وعندما تواصل العمل على هذا النهج يوميا، من الواضح أنك سترفع سقف الطلبات ممن يعملون معك واللاعبين، ولابد أن تكون الطلبات عالية إذا أردنا كتابة التاريخ، أو الفوز بشيء".

وأكمل كونتي: "الفائزين يكتبون تاريخ النادي الذي يمثلوه، وأنا مُدرك لذلك، وأعلم أنني متطلب ويعاني الكثير مني لهذا، وعندما أصل إلى ناد جديد، لا يعتاد الجميع على تلك السرعة وهناك مخاطرة بأن تفقد أشخاصا لا يستطيعون مواكبة ما أريد".

وتابع صاحب الـ50 عامًا: "بالرغم من ذلك، إذا كان هناك رغبة في الفوز أو الوصول لشيء هام وكتابة التاريخ، لذلك عليك أن تطلب الكثير من نفسك والأخرين".

وأتم مدرب يوفنتوس وتشيلسي السابق: "أنها محاولة للعمل على لفوز، وهذا لا يعني أنها قد لا تنتهي بالفوز، في نهاية الموسم عليك أن تكون قمت بكل شيء ممكن من أجل الوصول لأقصى ما لديك".

التعليقات