استعدادا للمحرق.. معسكر خارجي لزعيم الثغر ولقاء ودى سعودي

الاتحاد السكندرى

تحرير : هاني العوضي

١٢ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٢٨ م

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، إجراءات معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية بمدينة جده خلال الفترة من 16 نوفمبر إلى 21 نوفمبر الجارى.

كما أنهت إدارة النادى أتفاقها مع إدارة نادى الوحدة السعودى لخوض لقاء ودى بين الناديين خلال معسكر فريق الكرة بالمملكة، حيث من المقرر أن يُقام اللقاء الودي بين الفريق يوم الإثنين 18 نوفمبر في إطار استعدادات زعيم الثغر لمواجهة نادى المحرق البحرينى في إياب دور الـ 16 للبطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019/ 2020".

وحقق الاتحاد السكندرى، فوزًا ثمينًا، على نظيره المحرق البحريني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات ذهاب دور الستة عشر من منافسات «البطولة العربية». 

ويؤدى الفريق العمرة خلال تواجده بالأراضي السعودية بمدينة مكة اليوم التالى للمباراة يوم 19 نوفمبر، على أن يُغادر الفريق متجهاً إلى مملكة البحرين يوم 21 نوفمبر.

وسيقيم الاتحاد السكندري بقيادة مدربه طلعت يوسف، معسكراً حتى موعد المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء 26 نوفمبر، والعودة إلى مدينة الإسكندرية اليوم التالى 27 نوفمبر لستعداداً لمواجهة النادى الإسماعيلى والمقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر الجارى ضمن مواجهات الدوري الممتاز لموسم 2019-2020.

التعليقات