اتحاد الكرة يقترح على الأهلي سفر حمدي فتحي إلى ألمانيا

حمدي فتحي

تحرير : كريم أحمد

١٢ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٢:١٦ م

اقترح مسئولو اتحاد الكرة على النادي الأهلي، سفر حمدي فتحي لاعب خط وسط المنتخب الوطني والقلعة الحمراء، إلى ألمانيا، لإجراء العملية الجراحية بعد تعرضه لإصابة بقطع في غضروف الركبة.

وتعرض حمدي فتحي لإلتواء بالركبة خلال مران المنتخب الوطني، مساء أمس الإثنين، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وأثبتت الفحوصات الطبية و الأشعة التي خضع لها حمدي فتحي عقب التدريبات بمعرفة محمد أبوالعلا طبيب المنتخب، إصابته بقطع في غضروف الركبة.

ويتحمل مجلس إدارة اتحاد الكرة تكاليف علاج حمدي فتحي، نظرًا لإنه تعرض للإصابة خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني بالإسكندرية تحت قيادة المدير الفني حسام البدري.

وتحتاج إصابة حمدي فتحي فترة علاج تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر، خاصة إذا قام بعمل خياطة للغضروف، أما حال إزالته بالكامل سيعود للملاعب بعد 20 يومًا بحد أقصى.

وحقق المنتخب بقيادة حسام البدري، الفوز على نظيره منتخب ليبيريا، بهدف نظيف، جاء عن طريق حمدي فتحي، في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

ويغيب حمدي فتحي عن مواجهتي المنتخب مع كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر الجاري في المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، والمقرر إقامتها في الكاميرون.

وكان حمدي فتحي سجل هدفي الفوز للمنتخب في وديتي بتسوانا وليبيريا، كما شارك حمدي فتحي مع النادي الأهلي في التتويج ببطولة الدوري الممتاز والحصول على كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

التعليقات