أحمد ياسر ريان: سجلت هدف الفوز بتعليمات شوقي غريب

تحرير : علي الزيني

١٢ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:٠٣ ص
عبر أحمد ياسر ريان، مهاجم منتخب مصر الأولمبي، عن سعادته بتسجيل هدفه القاتل في مرمى غانا، الذي منح الفراعنة الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة للأولمبياد، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات، وصعد منتخب الفراعنة بشكل رسمي إلى نصف نهائي البطولة وأمامه مواجهة مهمة أمام الكاميرون يوم الخميس المقبل لحسم المركز الأول.

وسجل ريان الهدف الثالث لمصر الذي قاد الفريق للفوز، بثلاثة أهداف لهدفين، بعد ركنية، نفذها رمضان صبحي عرضية داخل منطقة الجزاء، استقبلها أحمد ياسر ريان برأسه في الشباك.

وتحدث مهاجم الفراعنة، عقب نهاية اللقاء، قائلًا: "نفذت تعليمات شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، الذي طالبني باستغلال الكرات العرضية، والتمركز داخل منطقة الجزاء خاصة أنه منح الحرية لأحمد أبو الفتوح في إرسال العرضيات".

وواصل حديثه، قائلًا:"سعيد بتسجيلي هدف الفوز، وأهدي النقاط الثلاث للجماهير المصرية، خاصة أنها ساندت المنتخب ودعمتنا لآخر دقيقة، وكانت أحد أسباب الفوز".

ونجح منتخب الفراعنة، في العودة بعدما كان متأخرًا مرتين، ليحسم المباراة لصالحة بنتيجة (3- 2)، وتأهل إلى نصف نهائي بطولة أمام إفريقيا تحت 23 عامًا.
التعليقات