مدرب غانا: كنا نستحق نقطة أمام مصر

تحرير : علي الزيني

١١ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٥ م
وجه إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الأولمبي التهنئة إلى منتخب مصر عقب فوز الأخير بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات، وصعد منتخب الفراعنة بشكل رسمي إلى نصف نهائي البطولة وأمامه مواجهة مهمة أمام الكاميرون يوم الخميس المقبل لحسم المركز الأول.

وتحدث تانكو في المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قائلا: "كنا نستحق الفوز، لكن للأسف خسرنا وهذه هي كرة القدم، قدمنا مباراة كبيرة، وكنا نستحق التعادل والخروج بنقطة من المباراة، ولكن لم نوفق وأهنئ منتخب مصر، الذي قدم مباراة ممتازة".

وواصل تانكو حديثه، قائلا: "لعبنا بطريقة دفاعية بعدما تقدمنا بهدفين لهدف، وحاولت دفع فريقي للأمام لكن لم ننجح في ذلك، وأجريت تغييرا اضطراريا لوجود لاعب مصاب".

واختتم مدرب غانا، قائلا: "سنلعب أمام مالي لتحقيق للفوز من أجل أن يكون هناك فرصة التأهل، وننتظر ما ستسفر عنه مباراة مصر والكاميرون.. سأقوم بتشجيع اللاعبين من أجل حسم التأهل".
التعليقات