مجموعة مصر.. الكاميرون يفوز على مالي ويرتقي للصدارة

تحرير : علي الزيني

١١ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٥٥ م
حقق المنتخب الكاميروني فوزًا ثمينًا على نظيره المالي، بهدف نظيف، جاء عن طريق إيفينا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات، ليرفع منتخب الكاميرون رصيده إلى 4 نقاط بفارق نقطة عن مصر التي تلعب أمام غانا في قت لاحق من اليوم، في المقابل ظل مالي بلا رصيد في المركز الأخير.

بداية المباراة جاء شريعة، وافتتح المنتخب المالي التسجيل، في الدقيقة 8 بعد تمريرة خلف الدفاع انتهت بانفراد ثم تسديدة إلى الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، وفشل الفريقان في الوصول إلى المرمى، لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

بداية الشوط الثاني جاءت هادئة، وانحصر اللعب في وسط الملعب، وفي الدقيقة 67، سجل فرانك إيفينا هدف التقدم للمنتخب الكاميروني، بعد كرة طولية داخل منطقة الجزاء، شتتها دفاع مالي بطريقة خاطئة، ليستقبلها إيفينا بتسديدة في الشباك.

ورفع إيفينا رصيده إلى هدفين في مباراتين، حيث سجل في المباراة الأولى أمام غانا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ثم اضاف هدفه الثاني في البطولة اليوم أمام مالي ليمنح فريقه الفوز بهذا الهدف.
التعليقات