مدرب زامبيا: مباراة نيجيريا كبيرة وليست سهلة

مدرب زامبيا - بيتسون تشامبيشي

تحرير : كريم أحمد

١١ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠١:٢٨ م

شدد بيتسون تشامبيشي، المدير الفني لمنتخب زامبيا، أن فريقه سيلعب من أجل الفوز على نيجيريا بالمباراة التي تجمعهما غدا الثلاثاء على ملعب السلام بالجولة الثانية في المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي تحتضنها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال بيتسون تشامبيشي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جاهزون لمباراة الغد وسنلعب من أجل الفوز رغم قوة الفريق النيجري لكننا نثق في قدرتنا على تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة كاملة".

وأضاف مدرب زامبيا: "مباراة نيجيريا كبيرة بالنسبة لنا وهي مباراة ليست سهلة وسنخوض المباراة بجدية لكننا سنلعب للفوز للحفاظ على حظوطنا في التأهل، وخسارة نيجيريا في مباراتها الأولى زاد من صعوبة مباراة الغد لكننا يجب أن نكون جاهزون للانتصار خاصة وأنها فرصة عظيمة لنا".

وأردف بيتسون تشامبيشي: "مباراة نيجيريا ستكون هجومية وممتعة بالنسبة لتا ولهم خاصة بعد عدم قدرتنا في الانتصار بالمباراة الأولى، ومجموعتنا صعبة للغاية فجميع الفرق بها تمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين الذين لديهم المهارة".

من جانبه قال بروسبر تشيلويا لاعب منتخب زامبيا: "مباراة الغد هامة بالنسبة لنا ونحن جاهزون لهذه المباراة وسنلعب لتحقيق الفوز، وأثق أننا قادرون على تحقيق الانتصار وسنلعب من أجل ذلك غدا خاصة وأنها مباراة أمام أحد أفضل المنتخبات في القارة".

التعليقات