هدف وخطورة.. ملخص ما قدمه صلاح أمام مانشستر سيتي

تحرير : علي الزيني

١٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٥٢ م

ساهم الدولي المصري في فوز فريق ليفربول على نظيره مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد»، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. سجل فابينيو هدف التقدم، وأضاف محمد صلاح ثاني الأهداف، وعزز ساديو ماني بهدف ثالث، وقلص بيرناردو سيلفا الفارق للسيتي، ليرفع الريدز رصيده إلى 34 نقطة ويظل في صدارة البريميرليج، وفي المقابل تجمد رصيد السيتي عند 25 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة عن ليستر سيتي الثاني.

شارك محمد صلاح أساسيًا، وهدد مرمى سيتي أكثر من مرة، بدأها في الدقيقة 13، عندما أضاف الهدف الثاني لفريق ليفربول، بعدما أرسل روبيرتسون كرة عرضية، استقبلها صلاح برأسه في الشباك.

وقبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول سقط صلاح على الأرض بعد تدخل فيرناندينيو القوي على كاحل قدمه، أثناء استخلاص الكرة، ودخل الجهاز الطبي من أجل اسعافه، لكنه عاد بعد ذلك لأرض الملعب، وسدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أمسكها كلاوديو برافو على مرتين في الدقيقة 45.

في الشوط الثاني ظهرت آثار الإصابة على الدولي المصري، ليقرر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، استبدال صلاح في الدقيقة 87 وشارك جو جوميز بدلًا منه.

التعليقات