جنوب إفريقيا وزامبيا يتعادلان بصافرة نسائية

تحرير : علي الزيني

٠٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٤ م
حسم التعادل السلبي مواجهة منتخب جنوب أفريقيا الاولمبي مع نظيره الزامبي، التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، التي تقام في مصر خلال الفترة ما بين 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن يتأهل أول 3 منتخبات إلى أولمبياد طوكيو 2020، وشهدت المواجهة حدثًا تاريخيًا، حيث أدارها طاقم تحكيم نسائي مكون من، الرواندية سلمى موكانسانجا حكم الساحة، وعاونتها الحكمة المغربية فتيحة الجرمومي.

دخل منتخب جنوب أفريقيا بتشكيل مكون من: دارين جونسون، ايتوميلينج شوبان، كاتيجو موهامي،اثينكوسي دلالا، كاموهيلو ماهلاتسي، كيجان جوهانيس، جرانت مارجيمان، هابي تنيكو، ثيندو موكوميلا، كوباميلو كوديسانج.

في المقابل لعب منتخب زامبيا اللقاء بتشكيل مكون من: مانجاني باندا، موزيس نيوندو، بروسبير شولويا، سولومون ساكالا، إيمانويل باندا، ايمانويل جونيور، شيمي ماييمبي، إدوارد شيلوفيا، باندا ديستون، كانجوا، نجوسو سونزو.

وفشل الفريقان في الوصول إلى مرمى أي منهما، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ويحصد كل منتخب نقطة واحدة، احتلا بهما المركزين الثاني والثالث خلف كوت ديفوار صاحب الصدارة، بعد فوزه على نيجيريا بهدف نظيف، في وقت سابق من اليوم.
التعليقات