بايرن ميونخ يُكرم ضيافة دورتموند برباعية

تحرير : علي الزيني

٠٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠١ م
اكتسح فريق بايرن ميونيخ نظيره بوروسيا دورتموند، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب «أليانز أرينا»، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الألماني، وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف التقدم للفريق البافاري، وأضاف سيرجي جنابري ثان الأهداف، وعاد ليفاندوفسكي وعزز تقدم فريقه بهدف ثالث، واختتم ماتس هوميلز رباعية أصحاب الأرض، بالخطأ في مرماه، ليرف بايرن رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، بفارق نقطة بوروسيا مونشنغلادباخ المتصدر، فيما تراجع دورتموند للمركز الخامس برصيد 19 نقطة.

سجل ليفاندوفسكي هدف التقدم لفريق بايرن ميونيخ في الدقيقة 17، بعدما استقبل عرضية بافار، برأسية في الشباك، وسجل سيرجي جنابري الهدف الثاني، في الدقيقة 38، لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، بعد الرجوع إلى حكم الفيديو.

وفي الدقيقة 27، أحرز جنابري الهدف الثاني لصالح بايرن ميونيخ، بعدما استقبل كرة عرضية، بتسديدة مباشرة في الشباك، لكن الحكم المساعد احتسبها تسلل، قبل أن يؤكد حكم الفيديو المساعد صحة الهدف.

وعاد ليفاندوفسكي وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما استلم تمريرة من مرر، استقبلها بتسديدة رائعة في الشباك، واختتم ماتس هوملز رباعية بايرن في الدقيقة 80، عن بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من بولسيتش، حولها إلى شباك فريقه.
التعليقات