أجويرو: لم نقدم المتسوى المنتظر فى البريميرليج

أجويرو

تحرير : محمد جمال

٠٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٢٢ م

علق الدولى الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، على فرص الستيزنز في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) هذا الموسم، إذ قال، في تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "سنقاتل حتى النهاية على لقب البريميرليج، إنها فلسفة شخصية وشعار الفريق الذى ألعب فيه".

وأكمل الدولى الأرجنتيني خلال تصريحاته: "لقد دافعنا عن هذه الفلسفة بشكل واضح في الموسم الماضي، إذ إننا حافظنا على صدارة البريميرليج، رغم مرورنا بفترة عصيبة على مدار البطولة".

وأوضح أجويرو: "لم نبدأ هذا الموسم بالطريقة التي أردناها، كما أن بعض النتائج التي حققناها لم تكن هى المنتظرة، فلا يزال أمامنا طريق طويل، وبالتأكيد لن يكون الأمر سهلا، علينا أن نثق في أسلوب لعبنا ونبذل أقصى جهد، ونقاتل حتى نهاية الموسم".

وحصد المان سيتي لقب البريميرليج، الموسم الماضى، بعد صراع شرس مع ليفربول، حيث كان الأخير على بُعد نقطتين فقط من التتويج على حساب السيتي.

ويخوض أبناء جوارديولا تحديا صعبا أمام ليفربول، حيث يبحث الستيزينز عن حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالى، ويتصدر الريدز جدول البريميرليج برصيد 31 نقطة على بعد 6 نقاط من مانشستر سيتي الذى يستعد لمباراة صعبة أمام كلوب، غدًا الأحد، على ملعب أنفيلد، فى الجولة الـ12 من عمر البريميرليج.

التعليقات