خبير ألماني و3 أشعات وراء تأخر عودة محمود متولي للأهلي

محمود متولي

تحرير : أحمد شحاتة

٠٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٠١ م

نفى مصدر بالنادي الأهلي، ماتردد في الساعات القليلة الماضية، الأنباء التي زعمت تجددت إصابة محمود متولي مدافع الفريق الأول للقلعة الحمراء، وخضوعه لبرنامج علاجي جديد سيبعده عن المستطيل الأخضر لمدة 5 أسابيع قادمة على أقل تقدير.

وقال مصدر في الأهلي: "ما يتردد عن تجدد إصابة محمود متولي غير دقيق، وكل ما في الأمر إن اللاعب تم عرضه على خبير ألماني بأحد المراكز الطبية المعتدمة عالميا في دبي، وأكد حاجته إلى الاستمرار في برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بعد أن أجرى أشعة دقيقة له، وبالتالي لا صحة لتجدد الإصابة".

وواصل المصدر، بأن محمود متولي كان قد أجرى 3 أشعات قبل السفر إلى الإماراتي، وأخرها أكد إن نسبة الالئتام في التمزق لم تصل إلى 90 %، مضيفًا أن الخبير الألماني أكد إن انضمام اللاعب للتدريبات الجماعية تتوقف على الاستجابة للتأهيل، ولن تكن فترة طويلة وقد تكون في غضون إسبوعين فقط وفقا للاستجابة للعلاج.

محمود متولي الذي انضم للأهلي مطلع هذا الموسم قادمًا من الإسماعيلي، كان قد عانى من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في لقاء الزمالك بالسوبر المصري، الذي أقيم في سبتمبر الماضي وخضع لبرنامج علاجي.

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غد الإثنين، بعد الحصول على راحة لمدة 4 أيام عقب العودة من معسكر الإمارات، ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري ببطولة الدوري، ثم لقاء النجم الساحلي التونسي يوم 29 من نفس الشهر في دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات