أيقونة ليفربول يهدد مكان إيمري في آرسنال

أوناي إيمري

تحرير :

٠٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:٢٤ م

يبدو أن صبر إدارة آرسنال تجاه المدرب الإسباني أوناي إيمري بدأ ينفذ، بسبب ضعف نتائج الفريق هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ومعاناته من أسوأ بداية للبريميرليج بعد مرور 11 جولة منذ 7 أعوام، وبدأت تقارير الصحف البريطانية تربط العديد من الأسماء بخلافة إيمري على رأس القيادة الفنية للمدفعجية، وأفادت التقارير بأن المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لرينجرز الأسكتلندي، قد يستقيل من منصبه، إذا أقال آرسنال إيمري، وبحسب صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، فإن المهاجم السابق لمانشستر يونايتد آلان برازيل، يعتقد أن أسطورة ليفربول، قد يحل محلي إيمري.



وتستهدف تلك الخطوة إن حدثت، تكرار تجربة برندان رودجرز مع ليستر سيتي، وكان ليستر سيتي قد توصل لاتفاق مع سيلتلك الأسكتلندي في فبراير الماضي، يقتضي بالحصول على مدربه برندان رودجرز.

ويتعرض إيمري لضغوط هائلة في ستاد الإمارات، بسبب تراجع نتائج وأداء الفريق في الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع أن تتم إقالة إيمري، إذا تعرض آرسنال للهزيمة أمام ليستر سيتي، اليوم السبت، حيث سيبتعد أكثر  عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن آرسنال يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، وذلك من خلال الفوز في 4 مباريات والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مواجهتين.

التعليقات