فرج عامر عن إصابة ناصر ماهر: «لماذا يصاب لاعبي سموحة دائما مع المنتخب»

تحرير : كريم مليم

٠٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٢ ص

علق محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على إصابات نجوم الأمواج الزرقاء، مع المنتخب الوطني، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم السبت.

وتعرض منتخب مصر الأولمبي لضربة مبكرة في لقاء مالي، على استاد القاهرة، مساء أمس الجمعة، في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وغادر ناصر ماهر لاعب وسط منتخب مصر الأولمبي، المعار من صفوف النادي الأهلي إلى فريق سموحة، ملعب المباراة بعد مرور 11 دقيقة بسبب الإصابة، واضطر شوقي غريب المدير الفني للفراعنة، لإجراء تغيير مبكر بنزول عمار حمدي بعد مرور 14 دقيقة على حساب ماهر، ليدخل الأخير في نوبة بكاء أثناء استبداله.

وكتب رئيس نادي سموحة: "لماذا يصاب لاعبي سموحة دائما مع المنتخب".


وافتتح منتخب مصر الأولمبي كأس الأمم الإفريقية، تحت 23 عاما، بفوز صعب على مالي (1-0)، مساء أمس الجمعة، على استاد القاهرة، في انطلاقة مباريات المجموعة الأولى، حيث سجل هدف المباراة الوحيد مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، في الدقيقة 29.

وتستضيف مصر البطولة بمشاركة 8 منتخبات، مقسمة إلى مجموعتين، الأولى تضم الفراعنة وغانا والكاميرون ومالي، والثانية تشمل نيجيريا وكوت ديفوار وزامبيا وجنوب أفريقيا.

ويرغب شوقي غريب، مدرب المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، في جني ثمار 20 شهرًا من العمل المتواصل بقيادة الفراعنة للظهور في مسابقة كرة القدم في ألعاب طوكيو 2020.

ولم تحقق مصر أي ميدالية أولمبية في كرة القدم، وكان أكبر إنجاز لها الوصول للمركز الرابع في نسختي 1928 و1964، بينما بلغت دور الثمانية في آخر مشاركة لها في دورة لندن 2012.
التعليقات