إصابة ناصر ماهر أمام مالي واللاعب يخرج باكيًا

تحرير : علي الزيني

٠٨ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٤٦ م
تعرض ناصر ماهر لاعب المنتخب الوطني الأوليمبي، للإصابة في الدقيقة الثانية عشر من المباراة الافتتاحية أمام منتخب مالي، ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، والتي تستضيفها مصر بداية من اليوم الجمعة وحتى الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، حيث التحم ماهر مع إبراهيما كونيه، ما نتج عنه سقوط اللاعب متأثرا بإصابة في الكتف، وعقب تلقيه العلاج الطبي على أرض الملعب طالب الطاقم الطبي بخروج اللاعب، وشارك عمار حمدي بدلًا منه.

ودخل ناصر ماهر لاعب المنتخب الوطني الأوليمبي في نوبة بكاء، أثناء خروجه من ملعب استاد القاهرة مصابًا، وتلقى تحية من الجماهير المتواجدة في المدرجات لمساندة الفراعنة.

وبدأ شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني، المباراة، بتشكيل مكون كلًا من: محمد صبحى في حراسة المرمى، وفي الدفاع، أسامة جلال، أحمد رمضان "بيكهام"، محمد عبد السلام، أحمد أبو الفتوح، وفي الوسط أكرم توفيق، ناصر ماهر، كريم العراقي، رمضان صبحي، صلاح محسن، وفي الهجوم مصطفى محمد.

وعقب بداية هادئة هدد منتخب مصر مرمى منتخب مالي في الدقيقة الثامنة بعد عرضية من رمضان صبحي حولها صلاح محسن برأسية باتجاه المرمى، لكن الحارس تصدى لها بثبات.
التعليقات