عودة ثنائية سان جيرمان تهدد الريال في دوري الأبطال

نيمار

تحرير :

٠٨ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٠٠ ص

يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي، بات قريبًا من استعادة قوته الضاربة الهجومية في الأيام القليلة المقبلة، والتي ستشهد رحيل الفريق الفرنسي أواخر الشهر الجاري، إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، لمواجهة ريال مدريد الإسباني، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نيمار يقترب من العودة للمشاركة في المباريات أكثر من أي وقت مضى، حيث سيكتمل تعافيه خلال فترة التوقف الدولي، ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نيمار يقترب من العودة للمشاركة في المباريات أكثر من أي وقت مضى، حيث سيكتمل تعافيه خلال فترة التوقف الدولي.



وأشارت الصحيفة إلى أن سان جيرمان سيتسلح بثنائية نيمار وكيليان مبابي في الهجوم أمام ريال مدريد بدوري الأبطال.

وأكدت "ماركا" أن نيمار ومبابي لم يلعبا معًا في مباراة واحدة بدوري الأبطال منذ مارس من العام الحالي.
 
يذكر أن سان جيرمان أعلن بالأمس أن نيمار يؤدي تدريبات فردية ويسير على برنامج تأهيلي، وسينضم للمران الجماعي الأسبوع المقبل.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الأولى في دوري الأبطال برصيد 12 نقطة، وضمن التأهل مبكرًا إلى دور الـ16، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وسيضمن التأهل في حال حقق الانتصار على سان جيرمان، أو تعادل كلوب بروج البلجيكي مع جالطة سراي التركي في المباراة الأخرى.

يذكر أن باريس سان جيرمان اكتسح ريال مدريد بثلاثية نظيفة على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة الأولى من دور المجموعات هذا الموسم.

التعليقات