سانتوس يكشف عن حجم إصابة رونالدو قبل تصفيات اليورو

كريستيانو رونالدو

تحرير :

٠٨ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٠ ص

أشار فرناندو سانتوس، مدرب المنتخب البرتغالي، إلى عدم تلقيه أي أنباء من قبل مدرب يوفنتوس، ماوريسيو ساري، تفيد بتعرض قائد البرتغال، النجم كريستيانو رونالدو للإصابة، في مباراة اليوفي الأخيرة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، والتي فاز بها السيدة العجوز بنتيجة 2-1 على ميدان لوكوموتيف موسكو الروسي، حيث تم استبدال رونالدو في ذلك اللقاء بعد معاناته من إصابة بسيطة في الركلة على حد وصف ساري، ورغم ذلك، أعلن سانتوس ضم رونالدو لقائمة المنتخب البرتغالي التي تستعد لمواجهتي ليتوانيا ولوكسمبرج في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

 


وقال سانتوس في تصريحات أبرزها موقع كالتشيو ميركاتو "لم أسمع كلمات ساري بل طالعتها في الصحف. لا أعلم شيئًا عن إصابة رونالدو".

وأضاف "الشيء المهم هو أن جميع اللاعبين الذين سيكونون معنا على استعداد لتقديم أفضل ما لديهم". 

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب البرتغالي نظيره الليتواني، 14 نوفمبر الجاري، على أن يحل ضيفًا على لوكسمبرج يوم 17 من نفس الشهر.

يذكر أن البرتغال تحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، خلف المتصدرة أوكرانيا برصيد 19 نقطة، والتي ضمنت التأهل إلى اليورو بالفعل.

وتستقبل البرتغال منتخب ليتوانيا على ملعب ألجارفي يوم 14 نوفمبر المقبل، قبل أن ترحل لمواجهة لوكسمبورج يوم 17 نوفمبر المقبل في ختام مباريات التصفيات.

التعليقات