مدرب نورويتش : نعانى من نقص فى المال.. وبوكى يحتاج للعمل بجد

بوكي مهاجم نورويتش

تحرير : محمد جمال

٠٧ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٥٠ م

علق الألماني دانييل فاركي مدرب نورويتش سيتي الصاعد حديثا مطلع الموسم الحالي للدوري الإنجليزي اليوم الخميس، على المنافسة على الدورى الإنجليزي مشيرًا إلى إن النادي لا يملك الموارد المالية الكافية لمنافسة الفرق البارزة في البريمرليج، مضيفا أن فريقه يخوض مبارياته دائما على أنه الطرف الأضعف.

وأوضح فاركي فى المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه المقبلة: "نكون الطرف الأضعف في كل مباراة لهذا لا يمكن أن نتوقع الفوز دائما، النتائج ليست جيدة بما يكفي، من الصعب التعامل مع حالات مزاجية مختلفة ومتباينة للاعبين خلال الموسم".


وأضاف فاركي: "لسنا فخورين أننا لم نتمكن من إنفاق مبالغ طائلة مثل باقى أندية الدوري الإنجليزي الأخرى، بل على العكس تماما".

وواصل المدرب الألمانى: "علينا أن نتعامل مع الموقف وأن نتخذ الخطوات المناسبة مثل تطوير أكاديمية الناشئين، نأمل أن نصبح يوما ما ناديا يملك ميزانية كبيرة، ولكن حتى ذلك الحين علينا العمل من أجل تحقيق هذا الهدف".


واختتم عن مهاجم الفريق تيمو بوكى، قائلًا: "من المهم أن يعمل تيمو بجد، إنه مهاجم قوى ويدرك أن هناك فترات لن يحرز فيها أهدافا، لكنه يدرك أيضا أننا جميعا نثق به ليعود لهز الشباك".


ويلتقى أبناء فاركه واتفورد غدًا الجمعة فى تمام العاشرة مساءً بالجولة الـ12 من البريمرليج، والتى من المقرر إقامتها على ملعب كارو رود .

التعليقات