اتحاد السلة يوقع عقوبات على الأهلي والزمالك

سلة الأهلي والزمالك

تحرير : أحمد سعيد

٠٧ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٣٣ م

وقع اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة، عقوبات على الأهلي والزمالك على خلفية المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، في إطار دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والتي شهدت فوز القلعة الحمراء بنتيجة 92- 80، وشهدت المباراة أحداث شغب كبيرة من جانب الفريقين، وصلت إلى اشتباكات بالأيدي.

وجاءت العقوبات كالتالي:

إيقاف عصام عبدالحميد المدير الفنى للزمالك لمدة 4 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه على خلفية أحداث أزمة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك التى أقيمت بينهما أول أمس فى إطار لقاءات دور الـ16 من منافسات كأس مصر.

كما قرر اتحاد السلة إيقاف وائل بدر مدرب عام الزمالك لمدة مباراتين مع تغريمه 15 ألف جنيه، وإيقاف هيثم السحرتى لاعب الزمالك لمدة مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، إيقاف مصطفى محمد لاعب الزمالك لمدة مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيه.

وقرر اتحاد السلة إيقاف إبراهيم الجمال لاعب الأهلى لمدة مباراتين وتغريمه 40 ألف جنيه وإيقاف أحمد إسماعيل لاعب الأهلى مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيه.

ونقل مباراة واحدة للأهلي خارج ملعبه وإخطار الاتحاد بالملعب الجديد قبل اللقاء بـ3 أيام.

شهدت المباراة العديد من الأحداث المؤسفة بعد نهايتها وصلت إلى اشتباكات بين اللاعبين بسبب قيام "إيهاب أمين" لاعب الأهلى بتمرير الكرة بين أقدام لاعب الزمالك، وهو الأمر الذى لم يتقبله لاعبو الفريق الأبيض والجهاز الفنى وتحولت الصالة المغطاة إلى ساحة اشتباك بين اللاعبين، ولولا تدخل الأمن الخاص بالصالة لحدث ما لا يحمد عقباه.

التعليقات