يورجن كلوب: ما حدث من جوارديولا فى الأنفيلد يعنى لى الكثير

يورجن كلوب

تحرير : محمد جمال

٠٧ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٠٥ م

علق الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على مواجهة الريدز المقبلة أمام مانشستر سيتي، حيث أشار كلوب إلى أن الستيزنز سيظهر بشكل دفاعى. وقال كلوب في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية عن شكل اللقاء: "أتوقعها مباراة مغلقة".

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول خلال تصريحاته مع الشبكة الإنجليزية: "ما حدث من بيب جوارديولا فى الموسم الماضي على ملعب أنفيلد يعني الكثير لي، لقد دافع أمام فريقي بدلا من اللعب بطريقته الهجومية المعتادة".


وأكمل كلوب: "كان أداء مانشستر سيتي الدفاعي في الموسم الماضي على ملعب أنفيلد أكبر احترام ناله فريقي على الإطلاق".

وكان لقاء الدور الأول من الموسم الماضي قد انتهى بالتعادل السلبي، لكن الستيزنز حسم الفوز في لقاء الدور الثاني بنتيجة 2- 1.

واختتم كلوب تصريحاته: "بالنسبة لي جوارديولا أفضل مدير فني في العالم، ومن الصعب جدا الفوز عليه، ولكن هذا ممكن، أبحث عن الفوز بمباراة الأحد بنسبة 100%".


ويلتقي ليفربول نظيره مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، على ملعب أنفيلد، والتى تأتى فى الجولة الـ12 من عمر بطولة الدورى الإنجليزي.


ويبحث الريدز عن الحفاظ على صدارة الدورى، حيث يمتلك فى رصيده 31 نقطة، بينما على الجانب الآخر يبحث الستزينز عن تقليص الفارق، حيث يملك هو الآخر فى رصيده 25 نقطة فى المركز الثانى.

التعليقات