المنتخب يواجه ليبيريا وديًا في بروفة «الوجوه الجديدة»

منتخب مصر

تحرير : أحمد سيد

٠٧ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٥١ ص

يستضيف المنتخب المصري الأول لكرة القدم، نظيره ليبيريا، في المباراة المقرر إقامتها وديًا في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويديرها الحكم أحمد الغندور.

وذلك في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقيا (كان 2021) في الكاميرون، حيث تستعد مصر بهذا اللقاء لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 من نوفمبر، في الجولتين الأولى والثانية، ومن المقرر أن تذاع مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الليبرالي على قناتي «تايم سبورت».

وتعد مباراة اليوم هي الثانية للجهاز الفني الجديد تحت قيادة حسام البدري، والذي يسعى بكل قوة لتقديم نفسه بشكل يرضى طموحات الجماهير، في محاولة لإعادة الثقة في المنتخب، بعد الخروج المخزى للفراعنة من الدور الـ16 من بطولة الأمم الإفريقية والتي أُقيمت في مصر مؤخرًا، والتي كانت السبب الرئيسي في رحيل الجهاز الفني السابق بقيادة المكسيكي خافير أجيري، وكذلك مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة.

المباراة يغيب عنها اللاعبين المحترفين لارتباطاتهم بمباريات خاصة بفرقهم، وسيتم انضمامهم بداية من يوم 11 نوفمبر إلى المعسكر الخاص للفراعنة.

بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن البدري قد يخوض مباراة اليوم بعدد من اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار من الدوري، ليكونوا سر تدعيم صفوف الفراعنة في التصفيات الإفريقية.

التعليقات