على طريقة محمد محمود.. لاعب الأهلي يُصاب بالصليبي

تحرير : علي الزيني

٠٦ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٠٦ م

جرى محمد خليل لاعب فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2000، عملية جراحية ناجحة لعلاج قطع في الرباط الصليبي، وهي الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم الحالي، خلال مباراة فريقه أمام المطرية، ضمن الجولة الأولى من بطولة منطقة القاهرة، والتي فاز خلالها الأحمر بسباعية نظيفة، ليتكرر سيناريو محمد محمود لاعب المارد الأحمر الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين متتاليتين، وخضع خليل في العام الماضي لجراحة الصليبي ثم تكررت الإصابة في قدمه الأخرى مطلع الموسم الحالي.

وأوضح الدكتور أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين أن إصابة خليل هي عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، وأن فترة غيابه عن الملاعب سوف تصل إلى 9 أشهر.

من جانبه قال اللاعب إنه راضٍ بقضاء الله وأنه ليس حزينًا بسبب تعرضه لنفس الإصابة بعد أن لحقت به في الموسم الماضي وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، ولكن كانت في قدمه اليسرى وقتها.

واختتم خليل، قائلاً: "اللاعب المؤمن بالله لا يحزن من تعرضه لأي إصابة بل يكون لديه عزيمة تجعله يعود للملاعب أقوى مما كان عليه قبل الإصابة، في المرة السابقة عدت من الإصابة بقوة كبيرة وظهرت بشكل جيد خلال المباريات التي شاركت بها ولكني تعرضت لها مرة أخرى وواثق من عودتي مجدداً وتقديم مستويات مميزة".

التعليقات