غزل المحلة حسم مواجهة ديربي الدلتا بالفوز على المنصورة

تحرير : علي الزيني

٠٦ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٥:١٦ م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، فوزًا ثمينًا على نظيره المنصورة، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد غزل المحلة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لمنافسات دوري الدرجة الثانية، سجل هاني عادل الهدف الأول، وأضاف عبده يحي الهدف الثاني، ليرفع أبناء خالد عيد رصيدهم إلى 7 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن فاركو الثاني، وألعاب دمنهور الذي يحتل المركز الثالث، في المقابل تجمد رصيد المنصورة عند نقطتين فقط في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة.

فريق غزل المحلة، نجح في تسجيل هدفين، في المقابل سيطر فريق المنصورة على مجريات اللقاء، وأضاع أكثر من فرصة هدف محقق، لكنه فشل الوصول إلى مرمى أصحاب.

وتعرض خالد عيد المدير الفنى لفريق غزل المحلة الأول لكرة القدم لأزمة صحية مفاجئة، أثناء قيادته للقاء فنيا من على دكة البدلاء، حيث ظهرت عليه آثار التعب والإرهاق، ما استدعى زملاءه فى الجهاز الفنى والإدارى إلى اصطحابه والسير به لتلقي العلاج.

وغادر المدير الفني لفريق غزل المحلة برفقة اثنين آخرين ملعب المباراة، ولم يظهر سوى عقب نهاية اللقاء، الذي حسمه فريقه، بهدفين نظيفين، وطمأن الجميع على استقرار حالته.

التعليقات