تركى آل الشيخ يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع رامون دياز

دياز

تحرير : أحمد سيد

٠٦ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:٤١ م

كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، تفاصيل المفاوضات التي حدثت مع الأرجنتيني رامون دياز لقيادة النادي الأهلي في الموسم الماضي.

وقال آل الشيخ من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء: «قبل التفاوض مع دياز كنت أتحدث مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، على ملف المدرب وكان حينها يمتلك سير ذاتية بخصوص المدرب الجديد وأنا كذلك».

وأوضح تركي: «تلقيت اتصالًا هاتفيًا من جانب الخطيب يخبرني فيه باخيار رامون دياز لقيادة الفريق، وقتها دياز كان يتواجد في بلاده الأرجنتين، وقتها تواصل مع ابنه وكان متواجدًا في دبي خلال هذه الفترة.. نجل دياز جاء إلى مصر وجلس مع حسام غالي، بعد هذه الجلسة وضع دياز عدة ملاحظات قبل قيادة الأهلي من أبرزها الملعب والأجهزة المتواجدة داخل النادي الأحمر».

وتابع آل الشيخ: «تلقيت اتصالًا جديدًا من الخطيب يخبرني فيه برفضه التعاقد مع دياز بسبب طلباته، حيث أكد لي الخطيب أن دياز سيسبب له المشاكل في المستقبل نظرًا لعدم قدرته على العمل في إفريقيا.. وقتها شعرت بالحرج لأنني أعطيت 150 ألف دولار لدياز كمقدم عقد».

وأكمل: «كنت جالس مع رئيس اتحاد جدة السعودي ويطلب مني الحصول على خدمات الأرجنتيني دياز، وعلى الفور جاء المدرب بعد فشل مفاوضات الأهلي».

التعليقات