المنتخب الأولمبي يواصل الاستعداد لضربة البداية أمام مالي

تحرير : كريم أحمد

٠٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٢ م

قبل 72 ساعة من انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، أصبح المنتخب الوطني الأولمبي، جاهزًا لمواجهة نظيره المالي في المباراة الافتتاحية التي ستنطلق في السادسة مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، حيث أدي الفريق مرانًا قويًا تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، وظهر فيه جميع اللاعبين بمستوى جيد بعث الطمأنينة في نفس الجهاز الفنى على سير التدريبات، وأن اللاعبين وصلوا للمستوى المطلوب.

وأكد شوقي غريب أنه لا يفكر سوي في مواجهة مالي في المباراة الافتتاحية التي يسعى من خلالها لتحقيق الفوز وقطع خطوة نحو تحقيق الهدف، وأن كل المنتخبات التي تقع في مجموعتنا كلها جيدة والمستويات متقاربة جدا بين الفرق الأربعة.

وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد أجرى اتصالًا هاتفيًا للاطمئنان على سير الاستعدادات وهو اتصال يومي بالمدير الفني هدفه المؤازرة والدعم.

ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة مع منتخب مالي في المباراة الافتتاحية التي ستنطلق في السادسة مساء يوم 8 نوفمبر الجاري على استاد القاهرة، تليها مواجهة قوية بين منتخب الكاميرون ونظيره الغاني في التاسعة مساءً ضمن منافسات المجموعة ذاتها، على أن يختتم مبارياته في هذا الدور بمواجهة منتخب الكاميرون يوم 14 نوفمبر.

التعليقات