خماسي الزمالك ينضمون لمعسكر منتخب مصر

تحرير : علي الزيني

٠٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٠٥ م
انضم خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طارق حامد ومحمد عواد وأحمد سيد "زيزو" وعبد الله جمعة ومحمود علاء إلى معسكر منتخب مصر، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة منتخب ليبيريا وديًا، قبل مباراتي كينيا في الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل، وجزر القمر في الثامن عشر من الشهر ذاته، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي ستقام في الكاميرون، وتداولت بعض التقارير الصحفية أنباء حول إصابة عبد الله جمعة وزيزو قبل انضمامها لصفوف المعسكر.

وكان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، قد أعلن عن قائمة مبدئية ضمت 32 لاعبا استعدادًا لمعسكر نوفمبر، قبل خوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا.

وبدأ المنتخب تجمعه مساء اليوم الثلاثاء، بمدينة السادس من أكتوبر، قبل الدخول في المعسكر المغلق الذي سيقام في مدينة برج العرب بالإسكندرية، بمشاركة 26 لاعبًا بدون اللاعبين المحترفين، قبل حسم القائمة النهائية، قبل خوض منافسات التصفيات الإفريقية.

وسيخوض المنتخب الوطني مباراة ودية أمام منتخب ليبيريا يوم الخميس المقبل، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، وتعد هذه المباراة خارج الأجندة الدولية.
التعليقات