«علاقته مع جوارديولا وتحطيم رقم هنري».. أجويرو يتحدث

سيرجيو أجويرو

تحرير :

٠٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠١:٠٢ م

أبدى الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجيلزي، سعادته الكبيرة، باقترابه من تحطيم الرقم القياسي للمهاجم الفرنسي السابق تييري هنري، كأفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري الإنجليزي، كما تحدث عن دوره مع السيتي، وعلاقته مع المدرب بيب جوارديولا، وعلق على مواجهة ليفربول المقبلة في الدوري، وذلك حسبما أفاد في حواره مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وقال أجويرو: "أنا سعيد للغاية لتسجيلي الكثير من الأهداف، واقترابي من تحطيم رقم نجم عظيم مثل تييري هنري، هو لاعب لا يصدق وترك بصمة كبيرة في تاريخ تلك المسابقة، وسيكون من دواعي فخري تخطي رقمه".

وعن دوره مع السيتي، قال: "في الحقيقة لا أحب فكرة اللاعب الخاص، أحاول الظهور بنفس الطريقة التي ظهرت بها عندما وقعت مع النادي، نعم أتحدث بشكل دائم مع الشباب، من أجل منحهم الهدوء والاسترخاء، والتأكد من عدم معاناتهم من أي ضغوطات حتى لا تنقلب الأمور عليهم، أقدم أفضل ما لدي كي أكون نموذجًا في أرض الملعب".

وفيما يخص علاقته مع جوارديولا، قال: "بدأنا التعرف على بعضنا البعض منذ وصوله، كل شيء واضح بيننا، أعرفه جيدًا وكذلك هو، وعندما يمنحني فرصة اللعب، أحاول تقديم أفضل ما لدي، خاصة أني أعرف أن هناك مهاجم آخر خلفي هو جابرييل جيسوس، وهو مهاجم يسجل الأهداف في أي وقت تتاح له الفرصة، حاولت التأقلم مع أسلوب اللعب المختلف".

وتطرق للمباراة المقبلة مع ليفربول، قائلآ: "الكلاسيكو، هي المباراة أمام مانشستر يونايتد، ولكن ليفربول دائمًا ما كان خصمًا صعبًا، وعندما وصلت إلى هنا، كان الفريق الذي ينافس على الألقاب هو اليونايتد، ومن ثم أصبح ليفربول قويًا، وهو الفريق الوحيد القادر على إيذائنا، هذا العام هم في المقدمة، وسيحاولون الحفاظ عليها حتى النهاية".

التعليقات