«عودة كهربا وضم نجم دجلة وموقف ساسي».. أمير مرتضى يتحدث

أمير مرتضى منصور

تحرير :

٠٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:١٤ ص

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن فترة التوقف جاءت في مصلحة فريقه لإراحة لاعبيه المجهدين ولكن ليس لأسباب فنية كما ردد البعض، وذلك حسبما أفاد في تصريحات لبرنامج في الاستاد عبر إذاعة نجوم إف إم.

وأوضح المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق تحامل على نفسه خلال الفترة الأخيرة، مضيفًا: "فرجاني ساسي كان يحصل على حقنتين بين شوطي كل مباراة وهذا الأمر لا يعرفه أحد.. واللاعب تحامل على نفسه كثيراً ولابد أن يتم معالجته بشكل سليم".

وأشار أمير مرتضى منصور، إلى أن الزمالك تفاوض بالفعل مع وادي دجلة من أجل ضم لاعب الوسط محمد عبد العاطي في بداية الموسم ولم يتم التوصل لنقطة اتفاق ولكن المفاوضات لم تتجدد.

كما أعلن أمير إغلاق الباب أمام عودة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي بعد رحيله عن الزمالك بدون إذن، قائلآ: "لا مجال  لعودة كهربا مرة أخرى لصفوف الفريق".

وأضاف المشرف على الكرة بنادي الزمالك: "تصريحاتي السابقة فهمها البعض بشكل خاطئ، الزمالك أهم مني ومن كهربا ومن أي لاعب، ولن نقبل بعودته".

وواصل أمير مرتضى منصور: "إذا تحدث معي أي لاعب بصفوف الفريق وأبلغني برغبته في الانتقال للأهلي وكان متبقيا له 6 أشهر في عقده سأوافق، ولن أفتعل معه أي أزمة، مهما كان اسمه وتأثيره، فلن نشتري لاعبا لا يرغب في الاستمرار معنا".

التعليقات