القيعي: زيارة آل الشيخ للخطيب بمثابة زيارة 80 مليون أهلاوي

 محمود الخطيب - تركي آل الشيخ

تحرير :

٠٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٨ ص

ثمن عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، مبادرة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية للصلح مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد زيارته لمحمود الخطيب مساء أمس الإثنين.

وأكد القيعي في تصريحات تلفزيونية، أن تهدئة الأجواء أمر مطلوب في الوقت الحالي، محذرًا الجماهير الحمراء من الانجراف وراء دعاة الفتنة والمستفيدين من وجود خلاف بين آل الشيخ ومجلس القلعة الحمراء.

وطالب مستشار التعاقدات بالأهلي، جمهور القلعة الحمراء، المتحفظ على مصالحة آل الشيخ والخطيب بالهدوء، وعدم اتخاذ مواقف انفعالية يتم استغلالها بشكل غير صحيح.

وقال عدلي القيعي: "كانت هناك مبادرات على مدار الفترة الماضية وانتهت بزيارة آل الشيخ للخطيب، وهي بمثابة زيارة 80 مليون أهلاوي، ولا تنشغلوا بغير الأهلي في الفترة المقبلة ولا يجب الرد أو التحفيل والمكايدة لكن يكون الرد بالسرد الحقيقي والمنطقي".

وتابع مستشار التعاقدات بالأهلي: "حديث آل الشيخ يدل على صدق النوايا وتعكس رغبة الجميع في التهدئة وأن يعم الوئام والاستقرار بالوسط الرياضي، والخلاف يغذيه أصحاب المصالح والتوجهات وهذا الأمر لا يتوقف عند بعض المتواجدين بالوسط الرياضي فحسب، لكن يشمل عناصر بمجالات أخرى لا ترغب في  تحسن علاقات مصر والسعودية".

التعليقات