«ذا صن» توضح موعد عودة أندربيا جوميز للملاعب

جوميز

تحرير : أحمد سعيد

٠٤ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٣٧ م

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية مدة غياب لاعب فريق إيفرتون أندريا جوميز عن الملاعب بعد الإصابة المروعة التي تعرض لها في مباراة الأمس، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، أمام فريق توتنهام، حيث ألتقى الفريقان في الجولة الحادية عشرة من البريميرليج، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وشهدت الدقيقة 78 تدخلا عنيفا من لاعب الديوك سون هيونج مين على أندريا جوميز، حيث تعرض الأخير لإصابة مروعة في القدم وحصل اللاعب الكوري الجنوبي على بطاقة حمراء، وكشف إيفرتون أن جوميز يعاني من كسر وخلع في الكاحل، وخضع لعملية جراحية ناجحة اليوم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أنه رغم أن إدارة إيفرتون لم تكشف حتى الآن عن مدة الغياب المتوقعة لأندريا جوميز إلا أنه من الممكن التكهن بها.

وأشارت إلى أن هناك الكثير من اللاعبين سبق لهما التعرض لنفس الإصابة وأبرزهما ثنائي آرسنال السابق آرون رامسي وإدواردو، وعانى رامسي من هذه الإصابة في عام 2010 واضطر للغياب عن الجانرز مدة بلغت 9 أشهر.

أما إدواردو فقد تعرض لتلك الإصابة في عام 2008 وعاد إلى الملاعب بعد عام تقريبًا.
وأصدر إيفرتون بيانا يؤكد أن جوميز بحاجة إلى جراحة بكسر في كاحل القدم اليمنى، لكنه لم يحدد جدولا زمنيا لعودته إلى الملاعب، وأبدى ماركو سيلفا مدرب إيفرتون، دعمه للاعب البالغ من العمر 26 عاما من أجل التعافي بشكل كامل.

التعليقات