الخطيب يستقبل تركي آل الشيخ في منزله بالأحضان والقُبلات

تحرير : أحمد سعيد

٠٤ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٢٧ م

في مفاجأة من العيار الثقيل، زار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، ومالك نادي ألميريا الإسباني، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في منزله، واطمأن عليه بعد سوء حالته الصحية وخضوعه لحقن في الظهر وبعد أن ألزمه الطبيب المعالج بالمكوث في المنزل خوفًا من خضوع رئيس القلعة الحمراء لعملية جراحية رابعة.

ونشر آل الشيخ على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: "في زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمدالله هو بخير.. وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا".

وظهر آل الشيخ مع الخطيب في حالة صفو تام بعد خلافات دامت لفترة كبيرة بينهما، وبدا تركي في الصورة يقبل رئيس القلعة الحمراء ما يعكس عودة العلاقة والتعاون بين الثنائي.

وكان آل الشيخ وجه رسالة إلى الخطيب، رئيس الأهلي، ونشر مقطع فيديو، عبر صفحته على «فيسبوك»، قال فيه: «لسة عارف بموضوع الخطيب، ألف سلامة وما يشوف شر، ربنا يرجعه لأهله وأحبابه بخير، بصحة وعافية إن شاء الله».

وأعلن آل الشيخ خلال الأيام الماضية، رفضه التجاوزات والإساءات بحق الخطيب وأسرته، بعد ساعات من تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ضد نظيره في الأهلي.

كما أرسل آل الشيخ مندوبًا عنه، إلى منزل الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للاطمئنان على صحته، مؤكدا على عودة العلاقات بين الطرفين، قبل أن يعلن عن مساعدته في علاج مؤمن زكريا لاعب المارد الأحمر، بعد الإصابة التي لحقت به.

التعليقات