وديًا.. الزمالك يفوز على جولدي بثلاثية

تحرير : علي الزيني

٠٤ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٢٤ م
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره جولدي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وسجل ثلاثية الفارس الأبيض، محمد عنتر، أشرف بن شرقي، وكريم بامبو.

 بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من كلًا من: محمد أبوجبل في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمود الونش ومحمود علاء وحمدي النقاز وعبد الله جمعة، وفي الوسط طارق حامد ويوسف أوباما ومحمد أوناجم وأحمد سيد (زيزو) وأشرف بن شرقي، وفي الهجوم عمر السعيد.

تنوع أسلوب لعب الزمالك خلال سير اللقاء، ما بين الكرات العرضية، والتمريرات في العمق، والاعتماد على سرعة زيزو و أوناجم، وهدد مرمى جولدي في أكثر من مرة، لكنه فشل في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

وفي الشوط الثاني، أجرى الزمالك خمس تغييرات بنزول كريم بامبو وحازم إمام ومحمد عبد الغني ومحمد عنتر وإسلام جابر، بدلا من طارق حامد ومحمد أوناجم ويوسف أوباما وعمر السعيد وحمدي النقاز.

وسجل محمد عنتر الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 70، بعد عدة تمريرات أنهاها كريم بامبو بتمريرة إلى محمد عنتر، الذي سدد الكرة في الشباك، وأضاف أشرف بن شرقي الهدف الثاني بتسديدة أرضية في الدقيقة 83.

واختتم كريم بامبو ثلاثية الزمالك فى الدقيقة 85، بعد تمريرة من محمد عنتر داخل منطقة الجزاء، قابلها بامبو بتسديدة مباشرة في شباك جولدي.
التعليقات