يوسف: طموحات زعيم الثغر في البطولة العربية بلا حدود

طلعت يوسف

تحرير :

٠٤ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٦ ص

أكد طلعت يوسف، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، أن فريقه قدّم مباراة كبيرة أمام المحرق البحريني التي أقيمت مساء أمس الأحد، علي استاد الإسكندرية، ضمن مباريات ذهاب دور الستة عشر من البطولة العربية للأندية (كأس محمد السادس)، والتي انتهت لصالح زعيم الثغر بهدفين نظيفين.

وقال مدرب الاتحاد السكندري: "المحرق فريق جيد والمستوي متقارب بيننا وذلك ما جعل المباراة قوية، ولدينا طموحات بلا حدود ونرغب في تحقيق إنجاز للفريق علي المستوي العربي، وذلك ظهر من خلال الروح الذي كانت على اللاعبين طوال المباراة".

وعن تأثر اللاعبين بحضور الجماهير، قال طلعت يوسف: "بالفعل بعض اللاعبين تأثروا بوجود الجماهير في بعض فترات المباراة بسبب عدم خوض بعض اللاعبين مبارايات تحت ضغط جماهيري من قبل، ولكنه كان تأثيرًا جيدًا بشكل عام" .

وأكد الاتحاد السكندري أن النتيجة مرضية إلي حد كبير ولكن ليست مطمئنة، وذلك بسبب شراسة الفريق البحريني على أرضه، مختتمًا: "سنحاول المبادرة بالتسجيل في مباراة العودة من أجل الارتياحية والاطمئنان".

وسجل هدفي الاتحاد أحمد رفعت من ضربة جزاء في الدقيقة 45+2 وخالد قمر في الدقيقة 66، ليقطع زعيم الثغر خطوة كبيرة نحو التأهل لربع نهائي البطولة بقيادة مدربه طلعت يوسف، ويبقى أمام المحرق مهمة صعبة للفوز بفارق 3 أهداف للتأهل مع مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا.

التعليقات