ديسابر: لقاء الزمالك ثأري.. وعبد الله السعيد يُصنع الفارق

سباستيان ديسابر

تحرير :

٠٤ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٠٨ ص

وجه الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لنادي بيراميدز، الشكر للاعبيه بعد الفوز على يانج أفريكانز التنزاني، في إياب دور الـ32 الإضافي ببطولة كأس الكونفيدرالية.

وقال مدرب بيراميدز، إن فريقه قدم مباراة قوية وتعامل باحترام مع المنافس، موضحا أنه كان من المهم تحقيق الفوز مرة أخرى وعبور خصم قوي، بعد تخطي شباب بلوزداد الجزائري وإيتوال الكونغولي.

وأشار ديسابر إلى أن عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز لاعب صاحب خبرات يستطيع صناعة الفارق بلمساته الساحرة، موضحاً أن هناك لاعبين مميزين أيضاً يقفوا خلف تألق السعيد، وخاصة ثنائي الارتكاز محمد فتحي ونبيل عماد دونجا.

وأكد مدرب بيراميدز، أن إيريك تراوري نجم الفريق، لاعب جوكر يؤدي بقوة في كل المراكز، موضحاً أنه أشرك البوركيني كرأس حربة لتطبيق الضغط العالي على دفاعات يانج أفريكانز.

وأوضح سباستيان ديسابر أن مشوار البطولة طويل، وأنه ينتظر قرعة البطولة لتحديد خططه للمرحلة المقبلة، وأشار إلى أن تركيزه ينصب على مباراة الزمالك المقبلة بالدوري الممتاز، والتي يراها بمثابة لقاء ثأري، بعدما خسر فريقه من الأبيض بثلاثية دون رد في نهائي كأس مصر.

وحقق بيراميدز فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة (3-0)، مساء أمس الأحد، على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إياب دور الـ32 الإضافي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، علمًا بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا قد انتهت بفوز بيراميدز أيضًا (2-1).

سجل ثلاثية بيراميدز اللاعب البوركيني إيريك تراوري في الدقيقة 28 ومحمد فاروق في الدقيقة 80 وعبد الله السعيد في الدقيقة 90+3 ليضمن بيراميدز التأهل لدور المجموعات بالبطولة بقيادة مدربه الفرنسي سباستيان ديسابر في أول مشاركاته القارية.

التعليقات