تركي آل الشيخ يجمتع بنجم ريال مدريد في مصر

تحرير : علي الزيني

٠٣ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:١٨ م

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومستشار الديوان الملكي السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني، صورة تجمعه مع جوتي لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «مع أسطورة ريال مدريد ومنتخب اسبانيا غوتي في القاهرة ومفاجاءه». وأعلن آل الشيخ في وقت سابق من اليوم الأحد، عن وصوله إلى مصر، حيث نشر عبر صفحته على «فيسبوك»، قائلًا:«وصلت مصر جو رائع وجميل جداً ... تنصحوني اتفسح فين ؟».

وكان آل الشيخ وجه رسالة إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ونشر مقطع فيديو، عبر صفحته على «فيسبوك»، قال فيه: «لسة عارف بموضوع الخطيب، ألف سلامة وما يشوف شر، ربنا يرجعه لأهله وأحبابه بخير، بصحة وعافية إن شاء الله».

وأعلن آل الشيخ خلال الأيام الماضية، رفضه التجاوزات والإساءات بحق الخطيب وأسرته، بعد ساعات من تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضد نظيره في الأهلي.

كما أرسل تركي آل الشيخ مندوبًا عنه، إلى منزل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للاطمئنان على صحته، مؤكدا على عودة العلاقات بين الطرفين، قبل أن يعلن عن مساعدته في علاج مؤمن زكريا لاعب المارد الأحمر، بعد الإصابة التي لحقت.

التعليقات