بايرن ميونخ يعلن إقالة نيكو كوفاتش

نيكو كوفاتش

تحرير : أحمد سعيد

٠٣ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٩ م

أعلنت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، نهاية مشوار المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش داخل ملعب أليانز أرينا، اليوم الأحد، وأصدر النادي البافاري بيانًا رسميًّا، عبر موقعه الرسمي، يؤكد فيه توصله لاتفاق مع كوفاتش بأنه لم يعد مدربًا للفريق، وقال كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي للنادي: "بايرن بدا كأنه عديم الخبرة في الأسابيع الماضية والنتائج أظهرت لنا ضرورة اتخاذ قرار بشأن الجهاز الفني".

وأضاف: "لذلك نعلن لكم بعد الاجتماع مع أولي هونيس رئيس النادي وحسن صالح حميديتش المدير الرياضي للفريق أن نيكو كوفاتش لم يعد مدربا لبايرن".

وواصل: "أود أن أشكر نيكو كوفاتش نيابة عن نادي بايرن عن عمله معنا خاصة أنه قاد الفريق للفوز بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي".

وأردف: "سيتولى المدرب المساعد هانز فليك بشكل مؤقت تدريب الفريق خلال مباراتي أوليمبياكوس في دوري أبطال أوروبا وضد بروسيا دورتموند في الدوري".

نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ تولى تدريب الفريق في صيف 2018 وقاد الفريق للفوز بالثلاثية المحلية في موسمه الأول.

ويبتعد بايرن، صاحب المركز الرابع، بفارق 4 نقاط عن صدارة ترتيب الدوري، التي يحتلها بوروسيا مونشنجلاباخ، بعدما حقق خمسة انتصارات فقط من عشر مباريات، بينما تعادل ثلاث مرات وخسر في مواجهتين، آخرهما أمس، بنتيجة ثقيلة بخمسة أهداف مُقابل هدف، أمام آينتراخت فرانكفورت.

التعليقات