تعادل توتنهام وإيفرتون في ليلة بكى فيها الجميع

تحرير : علي الزيني

٠٣ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٠٨ م
حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة فريق توتنهام ونظيره إيفرتون، التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «جوديسون بارك»، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل ديلي ألي هدف التقدم للضيوف، وأدرك جينك توسن هدف التعادل لأصحاب الأرض، وبهذا التعادل رفع توتنهام رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن وست هام يونايتد الذي يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب البطولة، في المقابل رفع إيفرتون رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع عشر.

فشل الفريقين في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، وفي الدقيقة 63، افتتح توتنهام التسجيل عن طريق ديلي آلي، الذي استلم تمريرة سون هيون مينج، بتسديدة في الشباك.

وفي الدقيقة 81 تدخل سون على أندريه جوميش، الذي سقط على الأرض، بعدما تعرض ساقه للكسر، وحصل سون على بطاقة حمراء بسبب تدخله القوي،  ودخل الكوري الجنوبي في نوبة بكاء قوية بعدما شاهد إصابة جوميش الخطيرة، وتوقفت المباراة لعدة دقائق، قبل أن يخرج اللاعب محمولًا إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أدرك جينك توسن هدف التعادل لفريق إيفرتون، بعدما استقبل عرضية لوكاس دينييه، برأسه في الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة ( 1 - 1 ).
التعليقات