ليستر سيتي يفك عقدة كريستال بالاس

تحرير : علي الزيني

٠٣ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٢٩ م
حقق فريق ليستر سيتي، فوزًا ثمينًا على نظيره كريستال بالاس، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب «سيلهرست بارك»، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل هدفي الثعالب تشاجلار سويونكو، وجيمي فاردي، ليرفع ليستر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني، في المقابل تجمد رصيد كريستال بالاس عند 15 نقطة في المركز التاسع.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعدما فشل الفريقان في الوصول إلى مرمى الآخر، وفي الدقيقة 57 سجل فريق ليستر سيتي الهدف الأول، عن طريق تشاجلار سويونكو، بعدما ارتقى لعرضية من ركنية استقبلها برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 88، أضاف جيمي فاردي، الهدف الثاني، بعد هجمة منظمة من لاعبي ليستر، انتهت بتمريرة من ديماراي جراي، استقبلها فاردي بتسديدة في الشباك، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز ليتسر بنتيجة (2 - 0 ).

ويعد هذا الفوز هو الأول لفريق ليستر سيتي على كريستال بالاس، منذ موسم 2016\2017، الذي شهد تتويج الثعالب بلقب البطولة، حيث تعادل مرة وخسر في 4 مواجهات متتالية.

ورفع فاردي رصيده إلى 10 أهداف في صدارة الهدافين، وهو أول لاعب يكسر حاجز العشرة أهداف هذا الموسم، بفارق هدفًا عن أبراهام مهاجم تشيلسي، وسيرجيو أجوير مهاجم مانشستر سيتي.
التعليقات