جوارديولا يتهم ماني بالـ"الغطس" للحصول على ركلات جزاء

بيب جوارديولا

تحرير : محمد جمال

٠٢ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:١٣ م

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على أداء النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول، متهمه بالغطس بحثا عن ضربات الجزاء، إذ قال جوارديولا عن الانتصار القاتل للريدز اليوم السبت: «حدث هذا الأمر كثيرًا في الأعوام الأخيرة، بسبب الموهبة الخاصة التي يمتلكها ماني».

وأضاف المدير الفني الإسبانى: «في بعض الأحيان يغطس، وفي أحيان أخرى يمتلك الموهبة التي تمكنه من تسجيل أهداف لا تصدق في الدقائق الأخيرة من المباراة، لديه موهبة كبيرة».

وأوضح المدير الفني: «إذا حدث هذا الأمر مرة واحدة أو اثنتين وسجل ليفربول في الوقت القاتل، لقلنا إنه الحظ، لكنه حدث كثيرًا في آخر موسمين، إنهم يملكون شخصية خاصة للقيام بذلك».

وعن المواجهة المرتقبة مع الريدز قال جوارديولا: «ننظر إلى أنفسنا، نعرف جيدًا الفريق الذي سنواجهه، أعتقد أنهم حققوا الانتصار في 10 مباريات وتعادلوا في لقاء وحيد، الأسبوع المقبل سنذهب إلى أنفيلد وسنحاول مجاراتهم».

ونجح فريق مانشستر سيتي في قلب الطاولة على نظيره فريق ساوثهامبتون، والفوز بهدفين مقابل هدف.

ويلتقى المان سيتي وليفربول الأحد المقبل في لقاء ناري، بالبريمرليج، حيث يبحث الريدز عن الحفاظ على الصدارة، بينما يغرب الفريق السماوي في تقليص الفرق بينه وبين ليفربول متصدر جدول البريمرليج.

التعليقات