أول تعليق من فالفيردي بعد السقوط أمام ليفانتى

تحرير : علي الزيني

٠٢ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٤ م
أكد إرنيستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، أنه لا يفكر في الاستقالة من منصبه، عقب سقوط فريقه أمام نظيره ليفانتى بثلاثة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب « سيوداد دي فالنسيا»، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدورى الإسبانى، وعلى الرغم من الهزيمة يستمر البلوجرانا فى تصدّر جدول الليجا برصيد 22 نقطة مؤقتًا، بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف، بينما رفع ليفانتى رصيده إلى 17 نقطة فى المركز الثامن.

وتحدث فالفيردي في تصريحات بعد المباراة، قائلًا:" أداء الفريق يختلف كثيرًا عندما نلعب خارج الأرض، سأعمل على تحليل أسباب الخسارة، وفي ملعبنا نكون أفضل، لكننا خسرنا مباراة هذا كل ما في الأمر".

وواصل حديثه، قائلًا: "ليفانتي لعبوا اللقاء وكأنه الوحيد لهم في هذا العام، كان علينا أن ندرك أنه يتوجب علينا بذل جهد كبير من أجل الفوز، لكنهم قدموا شوط ثاني عظيم، واستحقوا الفوز في النهاية".

واختتم فالفيردي: "أنا لا أفكر في الاستقالة، علينا أن نحلل ما حدث، ونسأل أنفسنا لماذا حدث ذلك، الميزة التي لدينا هي أننا عندما نخسر يزداد النقد، ويكون لدينا رد فعل، وهذه المرة لن يختلف الأمر".
التعليقات