الأهلي في دبي.. حسين السيد يتعرض للإصابة وانتظام وحيد

مران الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٠١ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٥٣ م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة، خلال المسعكر المغلق المُقام في الإمارات على ملعب أهلي دبي، استعدادا لمرحلة ما بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة ويشارك الفريق في بطولتي الدوري ودور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران الفريق حضور العديد من جماهير القلعة الحمراء بالإمارات والذين حرصوا على استقبال الفريق والهتاف للاعبين، كمت اشتمل المران على جانب بدني وخططي، وحرص فايلر، على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران لتوضيح بعض الجوانب الفنية وتنفيذها في المران بشكل عملي.

وشهد المران مشاركة محمود وحيد لاعب الأهلي، في المران الجماعي، بعد تنفيذه لبرنامجه الاستشفائي الذي حدده توماس بينكيل مخطط الأحمال لمساعدته على التخلص من الإرهاق.

وتعرض حسين السيد لاعب الأهلي، لكدمة في الركبة خلال مشاركته في مران الفريق، وخرج اللاعب قبل نهاية المران وقام بوضع الثلج على القدم، للتخلص من أثار الكدمة التي اشتكى منها خلال مشاركته في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني وخضع لفحص طبي.

وأدى شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلى لطفي، ثلاثي حراس مرمى الأهلي تدريبات قوية، حيث شارك حراس الفريق في الجزء الخاص بتدريبات الكرة والذي ركز عليه الجهاز الفني.

التعليقات