رمزي صالح يعلن اعتزاله كرة القدم

تحرير : علي الزيني

٠١ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٣٨ م

أعلن رمزي صالح حارس مرمى المنتخب الفلسطيني، وفريق الأهلي السابق، اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة استمرت 22 عامًا، ونشر الحارس، فيديو على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أعلن خلاله عن اعتزاله ممارسة كرة القدم، قائلًا: "لكل بداية نهاية، وفي الفترة الأخيرة تعرضت لظروف صعبة ما بين إصابات وما شابه، وبالتالي أعلن اعتزال كرة القدم فخور بما قدمته لمنتخب بلادي على مدار 17 عاما، وفخور بحملي كأس التحدي والوصول لنهائيات أمم آسيا التي كانت الانطلاقة الحقيقية لمنتخب فلسطين قاريًا".

واختتم الحارس الفلسطيني، قائلًا: "فخور بتسليط الضوء على اللاعب الفلسطيني من خلال تواجدي في النادي الأعظم عربيا وإفريقيا الأهلي.. شكرا لكرة القدم التي أعطتني باستمرار، وشكرا لمحبة الناس، وشكرا لكل من ساهم في صناعة اسم رمزي صالح".

بدأ رمزى صالح مسيرته الكروية فى صفوف فريق الاتحاد السعودى، قبل أن يلعب فى فريق جباليا الفلسطيني لمدة 9 سنوات، وفي موسم 2008، انضم للنادى الأهلى، وخاض 19 مباراة بقميص المارد الأحمر.

وبعد مسيرته مع الأهلي انتقل رمزي إلى المريخ السودانى، ثم عاد إلى مصر عبر بوابة سموحة، بعدها رحل إلى مصر المقاصة، ومن ثم الأسيوطى (بيراميدز حاليًا) والمصرى البورسعيدي، وأخيرًا الجونة قبل أن يتم الاستغناء عنه في موسم الأنتقالات الشتوية الماضي.

التعليقات