تريزيجيه: استمعت لنصيحة صلاح.. والآن أنا هنا في إنجلترا

تريزيجيه

تحرير :

٠١ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٤٥ م

حذر محمود حسن "تريزيجيه"، نجم المنتخب الوطني وأستون فيلا، زملاءه في الفريق من مواطنه محمد صلاح، نجم ليفربول، وذلك قبل أن يتواجه الفريقان، غدا السبت في ملعب فيلا بارك في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال تريزيجيه في حواره لموقع أستون فيلا: "ربما يكون هناك مباريات صلاح ليس موفقا فيها ولكن هنا يجب أن نتخذ حذرنا جيدا، ويمكنك أن تراقب صلاح وهو لا يفعل أي شيء طوال المباراة، وحينما تشعر إنك نجحت سيظهر وينهي كل شيء لصالحه في ذلك الوقت ستعي أن صلاح لاعب كبير جدا، ودائما حينما يحتاجه فريقه أو منتخب مصر تجده على قدر الثقة التي وُضعت فيه".

وواصل نجم أستون فيلا: "صلاح لاعب محترم للغاية يأتي للمنتخب مثله مثل جميع اللاعبين لا يشعرنا إنه ثاني أو ثالث أفضل لاعب في العالم، أتمنى له التوفيق وأن يكون في أفضل مكان دائما".

وعن علاقتهما قال تريزيجيه صاحب الـ25 عامًا: "حينما كانت لدي العديد من العروض في الصيف الماضي، هو من نصحني أن أنضم لأستون فيلا رغم أن العرض لم يكن الأفضل من الناحية المادية".

وأتم نجم أستون فيلا: "صلاح قال لي يجب أن تحضر إلى الدوري الإنجليزي وهذا كان حلمي واستمعت له وقال لي إن أستون فيلا فريق كبير وغني عن التعريف، قطعت طريقا طويلا لن يشعر به أي شخص إلا الذي عاشه، تخطيت الصعاب والآن أنا هنا في إنجلترا".

التعليقات