جلسات تنسيقية لعبد الحفيظ وفايلر في معسكر الإمارات

سيد عبد الحفيظ وفايلر

تحرير : أحمد شحاتة

٠١ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:٠١ م

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكثر من جلسة تنسيقية مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق خلال الساعات الماضية لاطلاعه على كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق المقام حالياً بالإمارات والاتفاق على بعض الأمور الإدارية.

ويسعى الأهلي لتحقيق أقصى استفادة من خلال معسكر الإمارات استعدادا لمرحلة ما بعد فترة التوقف الدوري المصري، والتي يخوض خلالها الفريق مباريات مهمة على المستويين المحلي والإفريقي.

وأدى الأهلي مرانه الأول بالإمارات أمس على استاد شباب الأهلي بمنطقة العوير، واشتمل على جانب بدني وفني، وحرص رينيه فايلر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة نظرية قبل انطلاق المران.

ويتدرب الأهلي اليوم على ملعب شباب الأهلي بالممزر، القريب من فندق إقامة الفريق، ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي تدريباته يوميا خلال المعسكر معسكره بالإمارات، ويسعى الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر لتحقيق أقصى استفادة منه استعداداً للاستحقاقات المقبلة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

المعروف أن بطولة الدوري المصري متوقفة حالياً لارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة ( الكاميرون 2021)، وكذلك خوض المنتخب الأولمبي لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

التعليقات