الأهلي في دبي.. محاضرة فايلر وتقسيمة قوية

فايلر

تحرير : أحمد سعيد

٣١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٠٩ م

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في معسكر الإمارات مساء اليوم الخميس على ملعب أهلي دبي، والذي يستضيف تدريبات الفريق خلال فترة الإعداد، وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وتحدث فايلر مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية والأهداف التي يسعى لتحقيقها من خلال المعسكر. وخصص توماس بينكيل، مخطط أحمال الأهلي، تدريبات الفريق البدنية والتي استمرت ما يقرب من 20 دقيقة، لتجهيز جميع اللاعبين استعدادًا للمرحلة المقبلة.

بعدها اشتمل المران على الجانب الفني، وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق على إجراء تقسيمة بمشاركة حارسين لتنفيذ بعض الجوانب الفنية.


فيما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس الاهلي، تدريبات قوية للحراس، وشارك في المران الثلاثي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، واشتملت التدريبات على جانب بدني وبعض الفقرات المتنوعة للتصويب على المرمى من زوايا مختلفة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الإمارات اليوم لإقامة معسكر يستمر لمدة أسبوع، بمشاركة 25 لاعبا، حيث يستعد الأهلي لمرحلة ما بعد انتهاء فترة التوقف والتي تشهد استكمال الفريق لمباريات الدوري الممتاز ومواجهة النجم الساحلي في تونس في نهاية شهر نوفمبر المقبل وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

التعليقات