توخيل: كافانى ليس سعيدًا

كافانى

تحرير : محمد جمال

٣١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:١٠ م

وجه الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رسائل نارية للأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم الفريق الفرنسي. وقال توخيل في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "كافاني ليس سعيدًا نظرًا لابتعاده عدة أسابيع بسبب الإصابة، إنه يريد مساعدتنا ويتطلع للمشاركة أساسيًّا، ولكن بعد الإصابة فهو حزين، وهذا أمر طبيعي".

وأوضح: "كافاني يجب عليه حاليا مثل أي لاعب أن يقاتل من أجل استعادة لياقته ومكانه في التشكيلة، لا ينبغي علينا أن نفكر في لاعب واحد، بل مصلحة الفريق ككل".

وأكمل عن المهاجم الأوروجيانى: "كافاني رأس حربة مميز، فهو الهداف التاريخي للنادي، الآن يمر بمرحلة صعبة، لأن الفريق يسير بشكل رائع في غيابه، ومن المحتمل أن تتغير أدواره مع الفريق، إنها متطلبات المرحلة الحالية".

وأكمل مدرب سان جيرمان: "كافاني يتصرف باحترافية شديدة، ويؤدي التدريبات بجدية وتركيز رغم حزنه، فهو أمر طبيعي لأي لاعب بصفوف هذا الفريق،  وكلهم يريدون المشاركة أساسيا، ولكن إدينسون يعلم أن الموسم لا يزال طويلا، وعليه أن يتدرب ليكون جاهزا".

وبسؤاله عن إمكانية مشاركة كافاني أساسيا ضد ديجون، غدا الجمعة في الدوري، رد المدير الفني الألماني "ربما"، "يمكنه اللعب في المراكز الهجومية الثلاثة، وليس رأس الحربة فقط، إذا تم توظيف كافاني في الجناحين سيؤدي بشكل مختلف عن سارابيا وموتينج".

ويقدم إيكادرى بديل كافانى مستوى متقدما مع الفريق الباريسي.

التعليقات